طالب يضرب زميله بمسمار بعد «وصلة مزاح» في البحيرة
طالب يضرب زميله بمسمار بعد «وصلة مزاح» في البحيرة

طالب يضرب زميله بمسمار بعد «وصلة مزاح» في البحيرة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طالب يضرب زميله بمسمار بعد «وصلة مزاح» في البحيرة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسبب طالب في إصابة زميله ونقله للعناية المركزة بسبب المزاح في البحيرة.

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، بورود بلاغ من السيدة «إيمان.ل» 36 سنة، ربة منزل، بقيام المدعو «محمود.ر» 16 سنة، طالب، بالتعدي على نجلها بالضرب بآلة حادة «مسمار» وإحداث إصابته، وهي عبارة عن جرح قطعي وتجمع هوائي بالصدر، حال تواجدهما بموقف السيارات في مدينة كوم حمادة، إثر مشادة بينهما بسبب المزاح.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي للعلاج بحالة سيئة وحجزه بالعناية المركزة ولا يمكن استجوابه، بينما تمكن ضباط مباحث المركز من إحضار الطالب المذكور، واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، وإلقائه الأداة المستخدمة في أحد المجاري المائية، وتحرّر محضر بالحادث وضبط المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر طالب يضرب زميله بمسمار بعد «وصلة مزاح» في البحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم