برلماني: لا يمكن لجهة أو دولة كسر إرادة مصر
برلماني: لا يمكن لجهة أو دولة كسر إرادة مصر

برلماني: لا يمكن لجهة أو دولة كسر إرادة مصر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني: لا يمكن لجهة أو دولة كسر إرادة مصر .

صحيفة الوسط - أعرب النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، عن ثقته الكاملة فى المساندة والدعم الكاملة من الشعب المصرى العظيم لقواته المسلحة الباسلة فى محاربة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وذكر "أبو جاد" فى بيان له أصدره الأن، إن هذا الشعب العظيم سوف يستجيب وبسرعة لنداء القوات المسلحة المصرية لإمدادها بالمعلومات والبلاغات حول العناصر المتطرفة والأماكن المشتبه تواجدهم بها، وكذا محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود والسواحل المصرية، مؤكدا أن المعركة مع الارهاب والتنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية لم تعد حرب مع الجيش والشرطة فقط ولكن أصبحت حرب مع مصر كلها بشعبها العظيم وبجميع مؤسساتها.

وذكر إن التاريخ والواقع يؤكدان أنه لا يمكن لجهة أو جماعة أو دولة مهما كانت قوتها تستطيع أن تكسر إرادة مصر وشعبها، مؤكدا أن عملية سيناء 2018 ستكون هى مقبرة شياطين الإرهاب، كما أن الشعب المصرى سوف يلبى نداء مصر فهو على علاقة ابدية مع قواته المسلحة الباسلة لأنهما كيان واحد على مر التاريخ.

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني: لا يمكن لجهة أو دولة كسر إرادة مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد