البرلمان الإفريقي: انتصارات سيناء 2018 تؤكد عداء الإخوان لمصر
البرلمان الإفريقي: انتصارات سيناء 2018 تؤكد عداء الإخوان لمصر

البرلمان الإفريقي: انتصارات سيناء 2018 تؤكد عداء الإخوان لمصر

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البرلمان الإفريقي: انتصارات سيناء 2018 تؤكد عداء الإخوان لمصر .

صحيفة الوسط - أثبت النائب مصطفى الجندي المستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقي، أن البيانات التي أصدرتها القوات المسلحة حول انتصارات العملية سيناء 2018 يؤكد بكل جلاء حجم المؤامرات الخسيسة ضد مصر، ويؤكد الرؤية الثاقبة والحاسمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي في تسليح الجيش المصرى بأحدث المعدات العسكرية العالمية جوًا وبحرًا وبرًا.

وذكر "الجندي"، في بيان صادر، إن الإنجازات الكبيرة التي حققتها العملية العسكرية سيناء 2018، يؤكد للرأي العام المصري والعالمي خطورة المتطرفين داخل سيناء، ويؤكد أن جماعة الإخوان المتطرفة وجميع التنظيمات والجماعات التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة ليس لها أي لغة سوى لغة القتل وسفك الدماء وتمزيق وتقسيم الأوطان، وأن هذه الجماعة المتطرفة هي العدو الأول لمصر وشعبها.

ووجه "الجندي"، التحية للقوات الجوية التي قامت باستهداف وتدمير 7  سيارات خلال محاولة العناصر المتطرفة استخدامها للهروب من القوات المكلفة بعمليات التمشيط والمداهمة، وتطويق قطاع العمليات والقضاء على خلية إرهابية شديدة الخطورة.

برجاء اذا اعجبك خبر البرلمان الإفريقي: انتصارات سيناء 2018 تؤكد عداء الإخوان لمصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن