محافظ القليوبية: مبادرة حديثة لتعليم القيم المجتمعية للشباب
محافظ القليوبية: مبادرة حديثة لتعليم القيم المجتمعية للشباب

محافظ القليوبية: مبادرة حديثة لتعليم القيم المجتمعية للشباب

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ القليوبية: مبادرة حديثة لتعليم القيم المجتمعية للشباب .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، عن أنه تم التنسيق مع فريق من مؤسسة أجيال لتطبيق مبادرة لتعليم القيم المجتمعية لطلاب المدارس والشباب بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والثقافة.

وذكر المحافظ إن المبادرة تهدف المبادرة إلى نشر وتفعيل شركة من القيم الأساسية في المجتمع والتي من أهمها المحبة والاحترام والصدق والمسؤولية والاتحاد والسعادة والتعاون بالإضافة إلى زيـادة الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين وأيضاً يعمل على نشر وتعميق وتصحيح مفاهيم القيم الإنسانية الأساسية من خلال دليل تدريبي مبسط عن القيم الإنسانية وأهميتها في صحيفة الوسط ويتم تنفيذه من خلال معسكرات وتجمعات وأنشطة تفاعلية وجلسات شبابية داخل معسكرات تنفذها وزارة الشباب والرياضة.

وأثبت عشماوي، على أن المبادرة تستهدف شريحة طلاب المرحلة الإعدادية ليكونوا أضخم تفهما لأنشطة وتدريبات المبادرة بالإضافة الى انتشار المبادرة في كل مدن المحافظة خاصة شبرا الخيمة وبنها وقليوب والتنسيق الكامل بين الأطراف المشاركة لضمان نجاح المبادرة وتتحقق أهدافها.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ القليوبية: مبادرة حديثة لتعليم القيم المجتمعية للشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن