أمين عهدة "لص".. سرق 2.2 مليون جنيه من الشركة وفضحته كاميرات المراقبة
أمين عهدة "لص".. سرق 2.2 مليون جنيه من الشركة وفضحته كاميرات المراقبة

أمين عهدة "لص".. سرق 2.2 مليون جنيه من الشركة وفضحته كاميرات المراقبة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين عهدة "لص".. سرق 2.2 مليون جنيه من الشركة وفضحته كاميرات المراقبة .

صحيفة الوسط - تمكنت أجهزة أمن القليوبية من أظهر غموض سرقة 2.2 مليون جنيه من استيراد وتصدير المعادن في قليوب، وتبين أن أمين الخزينة استولى عليها وهرب إلى محل إقامته بالجيزة ومنها إلى مدينة رأس البر في دمياط.

واستطاعت أجهزة الأمن من تحديد مكانه وضبطه وزوجته وبحوزتهما المبالغ المسروقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت الأستجواب.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم قليوب بلاغا من مصطفى عبد الكريم الماحي صاحب شركة لاستيراد وتصدير المعادن، باكتشافه سرقة مبلغ باماكو من داخل خزينة الشركة في قليوب.

وشكل اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير حكومة البحث الجنائي، وتبين ومراجعة كاميرات المراقبة بالشركة تبين قيام "رأفت.م" 49 عاما، أمين الخزينة في الشركة بفتح الخزينة، ووضع المبالغ المالية المستولى عليها داخل شنطة وانصرف.

وضبطت زوجة المتهم "ف.س" ربة منزل وبحوزتها 50 ألف جنيه، وبمناقشتها عن مَبْعَث المبلغ، أقرت أنها تحصلت عليه من زوجها، وبتضييق الخناق على المتهم والتواصل معه هاتفيا أقر تسليم نفسه، وضبط وبحوزته المبلغ المستولى عليه من الخزينة.

برجاء اذا اعجبك خبر أمين عهدة "لص".. سرق 2.2 مليون جنيه من الشركة وفضحته كاميرات المراقبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن