تَعْطيل أعمال البناء المخالف بـ4 عقارات شرق الإسكندرية
تَعْطيل أعمال البناء المخالف بـ4 عقارات شرق الإسكندرية

تَعْطيل أعمال البناء المخالف بـ4 عقارات شرق الإسكندرية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تَعْطيل أعمال البناء المخالف بـ4 عقارات شرق الإسكندرية .

صحيفة الوسط - شن حي شرق الإسكندرية، برئاسة اللواء وحيد رضوان، حزب بالتنسيق مع وحدة شرطة المرافق، حيث تم التوجه للعقار الكائن بشارع الزهور بمنطقة الحضرة أمام حضانة منار الإسلام وتم تَعْطيل الأعمال المخالفة والتحفظ على خلاطة.

وتوجهت الحملة للعقار الكائن شارع حجر النواتيه بجوار سوبر ماركت أبو هواش منطقة الظاهرية حيث تم تَعْطيل الأعمال المخالفة وفك شدة أعمدة بالدور السادس والتحفظ علي ونش وخلاطة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

كما قامت الحملة بالتوجه للعقار الكائن بشارع متولي الشعراوي مدخل ابيس القديم عزبة الموظفين العوايد تم تَعْطيل الأعمال المخالفة وفك شدة أعمدة بالدور الثامن والتحفظ على كمية من الاخشاب وكمية من الاسمنت

وتوجهت لجنة التحفظ إلى العقار الكائن بشارع عبد المنعم رياض من شارع الترعه المردومة وتم تَعْطيل الأعمال المخالفة وفك الشدة الخشبية بالدور العاشر والتحفظ علي كمية من الاخشاب وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف يأتي ذلك في إطار تفعيل القانون وفرض هيبة الدولة .

برجاء اذا اعجبك خبر تَعْطيل أعمال البناء المخالف بـ4 عقارات شرق الإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن