محافظ الإسكندرية يوجه بالانتهاء من رصف الطرق قبل الصيف
محافظ الإسكندرية يوجه بالانتهاء من رصف الطرق قبل الصيف

محافظ الإسكندرية يوجه بالانتهاء من رصف الطرق قبل الصيف

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسكندرية يوجه بالانتهاء من رصف الطرق قبل الصيف .

صحيفة الوسط - طالب الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على الإسراع في الانتهاء من أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله بالطرق الرئيسية والجانبية على مستوى الأحياء قبل الصيف وفقا للخطة الاستثمارية، لرفع العبء عن المواطنين، مطالبا رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف والأسفلت في نطاقهم.

ووجه سلطان، بتنظيم جميع الإعلانات المتواجدة علي مستوى المحافظة، وكذا مراعاة شروط الأمان بها، بحيث تكون بشكل حضاري يليق بمحافظة الإسكندرية.

أما فيما يخص أعمال التشجير؛ شدد المحافظ على الاهتمام برفع كفاءة جميع الحدائق العامة وأعمال تقليم الأشجار بصفة دورية بنطاق المحافظة، وزيادة المساحات الخضراء وعدد الأشجار.

على الصعيد نفسه؛ أثبت المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية بالاستمرار في حملات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة بنطاق المحافظة، وكذا حملات إزالة المباني المخالفة والتصدي لها من المهد، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسكندرية يوجه بالانتهاء من رصف الطرق قبل الصيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن