«التحالف الشعبي» مطالبا بالإفراج عن «أبو الفتوح»يؤكد أن التنوع والتعددية مصدرا لقوة الأمم
«التحالف الشعبي» مطالبا بالإفراج عن «أبو الفتوح»يؤكد أن التنوع والتعددية مصدرا لقوة الأمم

«التحالف الشعبي» مطالبا بالإفراج عن «أبو الفتوح»يؤكد أن التنوع والتعددية مصدرا لقوة الأمم حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التحالف الشعبي» مطالبا بالإفراج عن «أبو الفتوح»يؤكد أن التنوع والتعددية مصدرا لقوة الأمم .

صحيفة الوسط - أصدر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، بيانا، الأن، أعلن فيه عن استنكاره القبض على رئيس حزب مصر القوية، عبد المنعم أبو الفتوح.

وطالب الحزب بالإفراج عن «أبو الفتوح»، ذاكرا أن الإجراء الأخير يأتي استكمالا لبلاغات وحملات الترويع واتهام المعارضين بمحاولة قلب نظام الحكم والإضرار بالأمن القومي، كما يأتي استكمالا للإجراءت التعسفية بحق المرشحين الرئاسيين لإغلاق الساحة على مرشح واحد وحيد ومنافس له من مؤيديه، وللتقييد على الحريات وإغلاق كل هامش لحرية الرأي.

وأضاف البيان: «من الغريب أن القبض على "أبو الفتوح" بعد تصريحات أثبت فيها على التحذير من خطر الفوضى والانقلاب، وأثبت على ضرورة التمسك بالمسارات السلمية في الشغل السياسي، ورفض فيها تديين السياسة أو تسيس الدين».

وتابع بيان الحزب: «لم يكن يلزمه "أبو الفتوح" تأييد "السيسي"، فتأييد الحاكم ليس من شروط المواطنة أو مبادئ صحيفة الوسط، ويؤكد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي أن هذه الاجراءات التعسفية هي في واقع الأمر التي تعطل أحكام صحيفة الوسط وتنشر البلبلة والفوضى وتقوض ثقة المواطن في مؤسسات الحكم، وأن أضخم ما تحتاجه مصر الآن هو الإفراج عن سجناء الرأي والإيمان بأن التنوع والتعددية مصدرا لقوة الأمم وقدرتها على التقدم».

برجاء اذا اعجبك خبر «التحالف الشعبي» مطالبا بالإفراج عن «أبو الفتوح»يؤكد أن التنوع والتعددية مصدرا لقوة الأمم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق