مجلس النواب يحيل 31 شكوى و14 مقترحا من المواطنين إلى الحكومة للدراسة والحل
مجلس النواب يحيل 31 شكوى و14 مقترحا من المواطنين إلى الحكومة للدراسة والحل

مجلس النواب يحيل 31 شكوى و14 مقترحا من المواطنين إلى الحكومة للدراسة والحل حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس النواب يحيل 31 شكوى و14 مقترحا من المواطنين إلى الحكومة للدراسة والحل .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعدت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب همام العادلى، تقريرا عن المقترحات والشكاوى والردود الواردة للجنة خلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2017، لعرضه على مكتب المجلس برئاسة الدكتور على عبد العال، مؤكدة أنها تلقت 31 شكوى و14 مقترحا من المواطنين وأحالتها للحكومة والجهات المستقلة المعنية.

وأشارت اللجنة فى تقريرها، الذى حصل "صحيفة الوسط" على نسخة منه، إلى أنها عقدت اجتماعا فى يناير الماضى لإعادة النظر فى تقريرها عن المقترحات خلال أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، والشكاوى الواردة إليها، مع وضع حلول لهذه المشكلات التى تمثل ظواهر اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية عامة، طبقا لنص المادة 262 من اللائحة الداخلية للمجلس، وتعديل المسمى إلى المقترحات بدلا من العرائض، طبقا لنص المادة 138 من صحيفة الوسط، والمواد من 260 لـ262 من اللائحة.

وأوضحت اللجنة، أنها استقبلتخلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر من العام الماضى 14 مقترحا من مواطنين، تتضمن آراءهم وأفكارهم ومقترحاتهم، و31 شكوى والتماسا للوزارات والمحافظات والهيئات المستقلة المختلفة، تتناول تظلمات ومطالب من المواطنين، وتم حفظ 20 شكوى لم تستوف الشكل طبقا للائحة الداخلية للمجلس.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مجلس النواب يحيل 31 شكوى و14 مقترحا من المواطنين إلى الحكومة للدراسة والحل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع