ميناء دمياط يسهم فى مؤتمرات عربية وعالمية بالكويت
ميناء دمياط يسهم فى مؤتمرات عربية وعالمية بالكويت

ميناء دمياط يسهم فى مؤتمرات عربية وعالمية بالكويت حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميناء دمياط يسهم فى مؤتمرات عربية وعالمية بالكويت .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شاركت هيئة ميناء دمياط، فى الاجتماع الثالث والخمسين لإتحاد الموانئ البحرية العربية المنعقد فى دولة الكويت.

وأشار بيان للهيئة الأن، أن اللواء بحرى أيمن صالح رئيس مجلس الإدارة، قد أناب عنه الربان طارق شاهين نائب رئيس الهيئة، للمشاركة فى فاعليات هذا الاجتماع، والمؤتمر المصاحب له، والذى يهدف إلى تبادل الخبرات ومد جسور الترابط المشترك بين الدول العربية فى مجال النقل البحرى لتطوير الموانئ .

وتزامنت فعالية الهيئة فى فاعليات هذا العام، مع حضورها اجتماعات الدورة الثانية لمنتدى موانئ المتوسط المنعقد فى مارسيليا بفرنسا، والذي حضره مدير عام التخطيط بالهيئة، وتم على هامشه توقيع إعلان نوايا تأسيس جمعيه موانئ المتوسط، ليكون ميناء دمياط من الموانئ المؤسسة للجميعه، حيث بلغ مجموع الموانئ الموقعة على إعلان النوايا 19 ميناء مثلوا 15 دولة متوسطية.

جاء هذا التوقيع تتويجاً لجهود الهيئة فى الاهتمام برفع الكفاءة التدريبية وخلق المزيد من المزايا التنافسية من خلال القراءة الجيدة للسوق الملاحى الدولى، وهو ما جاء متسقاً مع رؤية الجمعية من تبادل للخبرات والمعلومات وتنمية خطوط التجارة بين موانئ شمال وجنوب المتوسط .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر ميناء دمياط يسهم فى مؤتمرات عربية وعالمية بالكويت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع