مجلس الشباب المصرى: سنخاطب كل الجهات بالخارج لتوضيح حقيقة سير انتخابات الرئاسة
مجلس الشباب المصرى: سنخاطب كل الجهات بالخارج لتوضيح حقيقة سير انتخابات الرئاسة

مجلس الشباب المصرى: سنخاطب كل الجهات بالخارج لتوضيح حقيقة سير انتخابات الرئاسة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس الشباب المصرى: سنخاطب كل الجهات بالخارج لتوضيح حقيقة سير انتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - قال محمد ممدوح، رئيس مجلس الشباب المصرى، أن المجلس رصد بعض المخالفات خلال الأيام الثلاثة المقررة للتصويت بالانتخابات الرئاسية، التى لا تؤثر على نتيجتها، ومن أبرزها تأخر فتح بعض اللجان، وغياب الحبر الفسفورى، وهو ما تم إبلاغ الهيئة الوطنية للانتخابات به وتم حله سريعًا، بالإضافة إلى خرق الصمت الانتخابى من جانب بعض مؤيدى المرشحين، ووجود لافتات دعاية على بعض اللجان داخل نطاق الحرم الانتخابى، وأخيرًا سيارات نقل الناخبين وضع عليها دعاية من قبيل الخرق.

 

وأضاف "ممدوح"، فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن الانتخابات تمت فى سلاسة ويسر ورغم وجود مخالفات، إلا أنها لم تؤثر على النتيجة، لافتًا إلى وجود مشاركة قوية من الشباب فى العديد من اللجان، بالإضافة إلى كثافة المشاركة فى محافظة شمال سيناء، وتصدر محافظة الغربية أمس للمشهد الانتخابى فى الحشد بنزول العمال بكثافة الأمر، الذى دفع البعض إلى أن يطلق عليه يوم العمال، بالإضافة إلى تصدر المرأة المشهد فى أغلب اللجامن الانتخابية.

 

وأشاد "ممدوح"، بتعامل جهات الأمن والقضاة مع المراقبين والإعلاميين وتسهيل مهمتهم خلال التصويت وحضور الفرز فى اللجان الفرعية واللجان العامة، مؤكدًا أن مجلس الشباب المصرى سيصدر التقرير النهائى باللغة العربية والإنجليزية، وسيقوم بمخاطبة كل الجهات بالخارج لبيان وإيضاح حقيقة العملية الانتخابية المصرية أمام العالم أجمع، قائلا: "معندناش حاجة نخبيها".

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس الشباب المصرى: سنخاطب كل الجهات بالخارج لتوضيح حقيقة سير انتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع