"التحالف المصرى"يعلن عن احتفالية كبرى لتكريم النماذج المشرفة فى الانتخابات وشباب إرادة جيل
"التحالف المصرى"يعلن عن احتفالية كبرى لتكريم النماذج المشرفة فى الانتخابات وشباب إرادة جيل

"التحالف المصرى"يعلن عن احتفالية كبرى لتكريم النماذج المشرفة فى الانتخابات وشباب إرادة جيل

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التحالف المصرى"يعلن عن احتفالية كبرى لتكريم النماذج المشرفة فى الانتخابات وشباب إرادة جيل .

صحيفة الوسط - أعلن التحالف السياسى المصرى، أنه سيقيم احتفالية كبرى عقب إعلان نتائج انتخابات الرئاسة حفلا ، وذلك لتكريم المئات من النماذج المشرفة فى الانتخابات، والذين قدموا أروع الأمثلة فى حب مصر والإصرار على أداء الواجب الانتخابى.

 

وقال تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى وعضو المجلس الرئاسى للتحالف السياسى، أن من النماذج المشرفة التى سيتم تكريمها لخروجهم ومشاركتهم الإيجابية فى الانتخابات، مواطن مصرى معمر بالغ من العمر ١٠٣ أعوام والسيدة المصرية البالغ عمرها ٩٥عاما والناخب المصاب بشلل رباعى وأصر على المشاركة والسيدة المصرية التى رفضت تهديد زوجها لها بالطلاق وقالت له مصر لا تعوض ولكن الزوج يعوض. 

 

وأضاف  تيسير مطر، أن المجلس الرئاسى للتحالف السياسى سيكرم أيضا قيادات شباب إرادة جيل على الدور المشرف الذين قاموا به قبل وأثناء ايام الانتخابات وتكريم رموز للعمال والفلاحين وإطلاق جائزة باسم الوفاء لمصر تمنح النماذج المشرفة فى العطاء والتضحية لمصر.

 

وفى نفس السياق، لعب التحالف السياسى المصرى دورا بارزا فى الانتخابات الرئاسية ودعوة المواطنين للحشد والمشاركة الإيجابية، وأقام مؤتمرات وندوات بالداخل والخارج للدفاع عن مصر فى حربها على الإرهاب، وحث المواطنين على الخروج لصناديق الاقتراع، ومنها تدشين غرفة مركزية لمتابعة التصويت فى الانتخابات الرئاسية، ولجان إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعى للتوعية السياسية والدعوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ومؤتمر "رسالة إلى العالم.. مصر مع رئيسها"، ومؤتمر حكاية وطن ومؤتمر القبائل العربية، كما دفع بمئات المندوبين إلى اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية لمتابعة سير العملية الانتخابية.

 

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر "التحالف المصرى"يعلن عن احتفالية كبرى لتكريم النماذج المشرفة فى الانتخابات وشباب إرادة جيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع