9 أعضاء يسجلون في كشوف "عمومية الصحفيين"
9 أعضاء يسجلون في كشوف "عمومية الصحفيين"

9 أعضاء يسجلون في كشوف "عمومية الصحفيين"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 9 أعضاء يسجلون في كشوف "عمومية الصحفيين" .

صحيفة الوسط - سجل حاتم زكريا السكرتير العام لنقابة الصحفيين بكشوف الجمعية العمومية التى ستعقد الأن لإقرار الميزانية والتقرير العام السنوي.

كما سجل محمد سعد عبدالحفيظ وعمرو بدر عضوى مجلس النقابة بكشوف الجمعية العمومية، والتى تشهد إقبالا ضعيفا منذ نُشُور باب التسجيل فى العاشرة من صباح الأن، حيث وصل مجموع الأعضاء المشاركين حتى الآن ٩ أعضاء فقط.

وكان مجلس النقابة وجه الدعوة الثالثة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية وذلك لعدم اكتمال النصاب القانونى فى دعوتها الثانية الجمعة ١٦مارس الجارى لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، وفق المادة(34" من قانون النقابة.

وأثبت حاتم زكريا السكرتير العام، أن النقابة أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضى، لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

وأضاف زكريا أن النقابة قامت بنشر الدعوة فى جريدتى الأهرام ، والأخبار، طبقا لقانون النقابة، كما تم إبعـاث إيميلات لجميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرا إلى أن النقابة وفرت نسخ مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة والمؤسسات الصحفية.

برجاء اذا اعجبك خبر 9 أعضاء يسجلون في كشوف "عمومية الصحفيين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد