7 أعضاء يوقعون بـ"عمومية الصحفيين" خلال الساعة الأولى للتسجيل
7 أعضاء يوقعون بـ"عمومية الصحفيين" خلال الساعة الأولى للتسجيل

7 أعضاء يوقعون بـ"عمومية الصحفيين" خلال الساعة الأولى للتسجيل حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 أعضاء يوقعون بـ"عمومية الصحفيين" خلال الساعة الأولى للتسجيل .

صحيفة الوسط - وقع 7 أعضاء فقط في كشوف زِيارَة الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين في الساعة الأولى لفتح باب التسجيل، فيما حضر من أعضاء مجلس النقابة كل من حاتم زكريا سكرتير عام النقابة، ومحمد سعد عبدالحفيظ وعمرو بدر.

وبدأ التسجيل في كشوف الجمعية العمومية للعادية لنقابة الصحفيين، منذ قليل، لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام السابق، وذلك للمرة الثالثة حيث فشل الصحفيون في إكمال نصابهم القانوني في المرتين السابقتين.

وعقدت الجمعية العمومية في المرة الأولى يوم 2 مارس، ولم يكتمل النصاب القانوني بحضور 50+1 من الأعضاء الذين يزيد عددهم عن 8 آلاف عضو مشتغل، حيث حضر نحو 34 صحفي فقط، وتم التأجيل ليوم الجمعة 16 مارس بحضور 25 في المائة فقط من الأعضاء كشرط لاكتمال النصاب لكن حضر 25 عضوا فقط.

وأقر مجلس نقابة الصحفيين إِمْهَال انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة للمرة الثانية إلى الأن الجمعة 30 مارس الحالي، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها بحضور(25 في المائة) من الأعضاء المشتغلين حيث سجل في كشوف الحضور 25 عضوا فقط.

وأثبت حاتم زكريا السكرتير العام، في بيان عنه، أن النقابة أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام السابق، لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 7 أعضاء يوقعون بـ"عمومية الصحفيين" خلال الساعة الأولى للتسجيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن