الفزع يسيطر على تل أبيب.. سر تهديد ليبرلمان لأهل غزة بالعربية فى يوم الأرض
الفزع يسيطر على تل أبيب.. سر تهديد ليبرلمان لأهل غزة بالعربية فى يوم الأرض

الفزع يسيطر على تل أبيب.. سر تهديد ليبرلمان لأهل غزة بالعربية فى يوم الأرض حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفزع يسيطر على تل أبيب.. سر تهديد ليبرلمان لأهل غزة بالعربية فى يوم الأرض .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

سيطرت حالة من الرعب والفزع على المسؤولين وقيادات الحكومة الإسرائيلية، بعد احتشاد عشرات الآلاف من الفلسطينيين على الحدود شمالى قطاع غزة، للمشاركة فى "تجمع العودة" تزامنا مع يوم الأرض.

ودفع الفزع المسيطر على أجواء الحكومة الإسرائيلية، وزير الدفاع أفيجدور ليبرمان، للتغريد عبر مدونته على تويتر باللغة العربية للمرة الأولى، قائلا: "إلى سكان قطاع غزة: قيادة حركة حماس الفلسطينية تغامر فى حياتكم. كل من يقترب من الجدار يُعرض حياته للخطر".

تغريدة ليبرمان باللغة العربية
تغريدة ليبرمان باللغة العربية

 

وأضاف وزير الدفاع الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان فى تغريدته: "أنصحكم بمواصلة حياتكم العادية والطبيعية، وعدم المشاركة فى الاستفزاز".

يُذكر أن آلافا من أبناء الشعب الفلسطينى يواصلون التوافد على ميادين الاعتصام الخمسة التى أعلنت عنها اللجنة التنسيقية لمسيرات العودة فى كل محافظات قطاع غزة، للتظاهر تحت عنوان "تجمع العودة" تزامنا مع يوم الأرض.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الفزع يسيطر على تل أبيب.. سر تهديد ليبرلمان لأهل غزة بالعربية فى يوم الأرض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع