سلطات مطار مصر تستعد لتفتيش أمنى بريطانى منتصف أيريل القادم
سلطات مطار مصر تستعد لتفتيش أمنى بريطانى منتصف أيريل القادم

سلطات مطار مصر تستعد لتفتيش أمنى بريطانى منتصف أيريل القادم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سلطات مطار مصر تستعد لتفتيش أمنى بريطانى منتصف أيريل القادم .

صحيفة الوسط - تستعد سلطات مطار مصر الدولى لتفتيش أمنى بريطانى منتصف أبريل القادم، لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمطار، وهو التفتيش المعتاد من السلطات البريطانية، وقد اجتازه مطار مصر أضخم من مرة سابقا.

 

وأظهرت مصادر مطلعة بمطار مصر الدولى، فى تصريحات صحفية الأن الجمعة، أن المطار يَسْتَضِيفُ حضور صحيفة الوسط البريطانى بشكل شبه دورى، مرتين فى السنة، للتفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والبضائع فى المطار، وذلك منذ دخول الراكب حتى صعود الطائرة للرحلات المتجهة إلى المملكة المتحدة. 

 

وأضافت المصادر، أن صحيفة الوسط سيتابع الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب داخل صالات السفر والبضائع على الرحلات الجوية المتجهة إلى المملكة المتحدة، إضافة إلى إجراءات تأمين حاويات الطعام الخاصة بالركاب، ومتابعتها منذ خروجها من المطابخ الخاصة، وحتى شحنها على الطائرات. 

 

وأوضحت المصادر، أن صحيفة الوسط سيتابع أيضا حركة الركاب منذ دخول المسافر للصالات حتى الصعود للطائرة، إضافة إلى متابعة شحن البضائع على الطائرات المتجهة إلى المملكة المتحدة.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر سلطات مطار مصر تستعد لتفتيش أمنى بريطانى منتصف أيريل القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع