سقوط 4 أبراج للضغط العالي بتوشكى بسبب الطقس السيىء
سقوط 4 أبراج للضغط العالي بتوشكى بسبب الطقس السيىء

سقوط 4 أبراج للضغط العالي بتوشكى بسبب الطقس السيىء حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سقوط 4 أبراج للضغط العالي بتوشكى بسبب الطقس السيىء .

صحيفة الوسط - شهدت مدينة أبو سمبل السياحية والتي تقع على مسافة 280 كيلو متر جنوب محافظة أسوان، مآساة حقيقية والتي يعيش فيها نحو 15 ألف نسمة لانقطاع التيار الكهربائي عن غالبية المدينة والتي يقع بها بعض المعالم الهامة بسبب سقوط 4 أبراج كهرباء بتوشكى وذلك بطريق أسوان – أبو سمبل السياحية، نتيجة العاصفة الترابية الشديدة التي شهدتها المحافظة أمس.

وذكر يسري محمد من أهالي مدينة أبو سمبل، في لحظات تَمَكُّث التيار الكهربائي عن المدينة بأكملها مع هبوب العاصفة الترابية الشديدة التي غطت سماء المدينة السياحية، ولم تمر الساعات إلا وانقطعت المياه وتضررت شبكة الاتصالات وبدأنا نشحن أجهزة المحمول من خلال "الباور بانك" وبدأ المسؤولون بالتحرك ووفروا مولد كهربائي بديل لمحطة مياه الشرب بعد أن توقفت المخابز عن الشغل لعدم وجود مياه وفسدت الأطعمة والمأكولات داخل الثلاجات لعدم وجود الكهرباء.

ومن ناحيته أثبت المهندس سمير حقار رئيس مدينة أبو سمبل السياحية بأسوان، في تصريحاته الصحفية، أنه بالفعل بدأت حاليا جهود احتواء تداعيات الموقف بعد سقوط 4 أبراج للضغط العالي بتوشكى والتي أثرت على مدينة أبو سمبل السياحية مع هبوب العواصف الترابية الشديدة على محافظة أسوان، وتم التنسيق مع شركات الكهرباء المعنية لسرعة إعادة التيار الكهربائي للمدينة بشكل طبيعي، وتوجيه جهودها لإصلاح الأبراج التي تعرضت للسقوط، وستستغرق أعمال إصلاح أبراج الضغط العالي ما بين 4 إلى 5 أيام ليعود بعدها التيار الكهربائي لطبيعته بمدينة أبو سمبل.

برجاء اذا اعجبك خبر سقوط 4 أبراج للضغط العالي بتوشكى بسبب الطقس السيىء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن