الأوقاف: رفع مكافأة الحفظة المتميزين بمسابقة قيام رمضان لـ2000 جنيه
الأوقاف: رفع مكافأة الحفظة المتميزين بمسابقة قيام رمضان لـ2000 جنيه

الأوقاف: رفع مكافأة الحفظة المتميزين بمسابقة قيام رمضان لـ2000 جنيه

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأوقاف: رفع مكافأة الحفظة المتميزين بمسابقة قيام رمضان لـ2000 جنيه .

صحيفة الوسط - قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة رفع مكافأة الحفظة المتميزين من أصحاب الصوت الحسن ممن ينجحون فى مسابقة قيام رمضان إلى ألفى جنيه خلال شهر رمضان.

 

ومن المقرر أن تعقد المسابقة على قسمين، الأول إمام قيام بالمساجد الكبرى أو الجامعة ويحصل على مبلغ 1500 جنيه مكافأة خلال شهر رمضان، والثانى إمام قيام متميز بالمساجد الكبرى ويحصل على ألفى جنيه مكافأة خلال شهر رمضان كإثابة على قيامه بصلاة القيام بأحد المساجد الكبرى أو الجامعة.

 

ودعت وزارة الأوقاف الراغبين فى إمامة صلاة القيام بأحد المساجد الكبرى من الأئمة تسجيل بياناتهم، وفق الشروط التالية: 

1-أن يكون من الأئمة المتميزين أو أئمة المسجد الجامع أو ممن نجحوا فى امتحانات الإيفاد الدائم أو إيفاد رمضان أو القراءة الحرة أو مرافقة بعثة الحج أو وظائف الإدارة الوسطى والإشرافية ممن تم اختبارهم بمعرفة الوزارة ونجاحهم تحريرًا وشفويًا أو من فازوا من الأئمة بأى مركز فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم داخل مصر أو خارجها أو شارك فيها محكما أو من القراء المعتمدين باتحاد الإذاعة والتلفزيون

2-أن يتعهد بالتفرغ للمسجد المحدد له لصلاة القيام خلال شهر رمضان، ويمكن لكل مديرية أن ترشح بمعرفتها من تراه مؤهلا لذلك من الحفظة المتميزين المتمكنين من الحفظ المعروفين بحسن الصوت أيضا من خطباء المكافأة أو مقيمى الشعائر وسيكافأ من يقع عليه الاختيار منهم نفس مكافأة السادة الأئمة 

3-أن يكون تقدم من تنطبق عليه الشروط من الأئمة عبر موقع الوزارة.

 

ووجهت الوزارة جميع المديريات والإدارات إبراز هذا الإعلان فى مكان بارز بها وعلى أن يكون التقديم على الموقع وتسليم أسماء من ترشحهم المديريات فى موعد أقصاه الأربعاء المقبل.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر الأوقاف: رفع مكافأة الحفظة المتميزين بمسابقة قيام رمضان لـ2000 جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع