اكتشاف 840 إصابة حديثة بـ«فيروس سي» بالإسكندرية
اكتشاف 840 إصابة حديثة بـ«فيروس سي» بالإسكندرية

اكتشاف 840 إصابة حديثة بـ«فيروس سي» بالإسكندرية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اكتشاف 840 إصابة حديثة بـ«فيروس سي» بالإسكندرية .

صحيفة الوسط - أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، الأن، عن اكتشاف ٨٤٠ إصابة جديدة بالالتهاب الوبائي (فيروس سي)، حتى أمس الخميس، وذلك منذ بدء قوافل المسح الشامل لاكتشاف وعلاج حالات الإصابة بالفيروس، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء للقضاء عليه بنهاية عام 2020.

وذكرت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه قد تم إجراء التحاليل الطبية لـ١٥٦٤٤مواطنا من خلال قوافل متمركزة بأربع نقاط بالحضره والمعموره والدخيلة والعامرية تعمل 7 ايام أسبوعيا من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء وتستهدف اجراء التحاليل الطبية لجميع سكان المناطق الأربعة سن الـ18 سنة.

وأضافت "الفناجيلي"، في تصريح الأن، الجمعة، أنه تم إِنْفَـاق العلاج ٢٤٦ مريضا وتحويل ٢٨٢ حالة لمركز العلاج، مشيرة إلي أن إجمالي المستهدف توقيع الكشف الطب عليه خلال المبادرة التي تتم بـ4 نقاط تمركز فوق سن 18 يخبر 534 ألفا، و938 شخصا حيث يتلقي فجأة 245 ألفا، و87 شخصا في منطقة المنتزه، و76 ألفا، و749 شخصا في وسط و116 ألفا و716 شخصا في العجمي، و87 ألفا و386 في العامرية.

برجاء اذا اعجبك خبر اكتشاف 840 إصابة حديثة بـ«فيروس سي» بالإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد