الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهنئًا الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: الانتخابات أظهرت مكانتكم بين شعبكم"
الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهنئًا الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: الانتخابات أظهرت مكانتكم بين شعبكم"

الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهنئًا الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: الانتخابات أظهرت مكانتكم بين شعبكم" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهنئًا الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: الانتخابات أظهرت مكانتكم بين شعبكم" .

صحيفة الوسط - بعث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة أنتصار الأخير في الانتخابات الرئاسية المصرية، حسبما ذكر صحيفة «روسيا الأن»، الجمعة.

جدير بالذكر أن علامات أستطلاع الانتخابات أظهرت اكتساح الرئيس السيسي، الانتخابات الرئاسية، بنسبة فعالية مرتفعة، إلا أن النتائج الرسمية من المقرر أن تعلنها الهيئة الوطنية للانتخابات 2 إبريل القادم.

وجاء في البرقية حسب المكتب الصحفي للكرملين، الجمعة: «أظهرت أستطلاع الانتخابات بوضوح مكانتكم بين مواطنيكم، والنهج الذي تتبعونه في تَسْوِيَة المهام الاجتماعية والاقتصادية العاجلة وكذلك تعزيز الاستقرار في بلادكم».

وأضاف بوتين، في البرقية: «آمل في أن نوفر بجهودنا المشتركة، إِدامَة الترابط المشترك الثنائي ذي المنفعة المتبادلة في كافة المجالات، وفي تنسيق الجهود في القضايا الإقليمية والدولية، ومواجهة التهديدات والتحديات الأمنية الدولية، وهذا بلا شك، يصب في مصلحة الشعبين الصديقين في بلدينا».

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهنئًا الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: الانتخابات أظهرت مكانتكم بين شعبكم" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية