أعضاء عمومية "وفد الفيوم" يشاركون في انتخاب رئيس الحزب في الدقي
أعضاء عمومية "وفد الفيوم" يشاركون في انتخاب رئيس الحزب في الدقي

أعضاء عمومية "وفد الفيوم" يشاركون في انتخاب رئيس الحزب في الدقي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعضاء عمومية "وفد الفيوم" يشاركون في انتخاب رئيس الحزب في الدقي .

صحيفة الوسط - توجه أضخم من 30 عضو من أعضاء الجمعية العمومية، لحزب صحيفة الوسط، بمحافظة الفيوم، ظهر الأن، إلى مقر الحزب الرئيسي بشارع بولس حنا، من أجل المشاركة بالإدلاء بصوتهم في انتخابات رئاسة الحزب بالقاهرة.

وتأتي فعالية أعضاء الجمعية العمومية باللجنة العامة بالمحافظة، وسط انقسام بينهم في تأييد مرشحي رئاسة الحزب، حيث تنقسم توجهات مجموع كبير من اللجنة، بحسب مصادر بها، لـ"صحيفة الوسط"، ما بين مرشحين هما بهاء الدين أبو شقة، وحسام الخولي.

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أعضاء عمومية "وفد الفيوم" يشاركون في انتخاب رئيس الحزب في الدقي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن