شوالي: روح كبيرة تميز "انتخابات صحيفة الوسط".. ونتمنى استمرارها لبناء الحزب
شوالي: روح كبيرة تميز "انتخابات صحيفة الوسط".. ونتمنى استمرارها لبناء الحزب

شوالي: روح كبيرة تميز "انتخابات صحيفة الوسط".. ونتمنى استمرارها لبناء الحزب حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شوالي: روح كبيرة تميز "انتخابات صحيفة الوسط".. ونتمنى استمرارها لبناء الحزب .

صحيفة الوسط - ذكر علاء شوالي، المرشح على رئاسة حزب صحيفة الوسط، إن "انتخابات الحزب تتميز بوجود روح كبيرة بين كل المرشحين ونتمنى أن تستمر هذه الروح خلال المرحلة المقبلة بين الجميع، أي كان الاسم الفائز في النهاية كي يبقى صحيفة الوسط".

وأضاف شوالي، لـ"صحيفة الوسط": "لدينا برنامج متكامل للنهوض بالحزب وإذا فوزت بهذه الانتخابات سأعمل على تنفيذه وسأتعاون مع الجميع، كما سأعمل على عمل مشروع تأمين صحي لكل أعضاء الحزب، مقابل دفع الاشتراك السنوي ولا نعتمد فيه على دعم رجال الأعمال، فالوفد لا يبنيه إلا أبناؤه وسنفعل الإرادة السياسية للحزب".

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

برجاء اذا اعجبك خبر شوالي: روح كبيرة تميز "انتخابات صحيفة الوسط".. ونتمنى استمرارها لبناء الحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن