منير فخري عبد النور: أدعم أبو شقة.. وتعديل اللائحة أثار شك الوفديين
منير فخري عبد النور: أدعم أبو شقة.. وتعديل اللائحة أثار شك الوفديين

منير فخري عبد النور: أدعم أبو شقة.. وتعديل اللائحة أثار شك الوفديين

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منير فخري عبد النور: أدعم أبو شقة.. وتعديل اللائحة أثار شك الوفديين .

صحيفة الوسط - ذكر منير فخري عبد النور السكرتير العام السابق لحزب صحيفة الوسط ووزير التجارة و الصناعة سابقا، إنه يدعم المستشار بهاء أبو شقة السكرتير العام لحزب صحيفة الوسط.

وأضاف عبد النور لـ"صدى البلد"، أن الرئيس القادم لبيت الأمة عليه أن يجد حلا للازمة المالية للحزب و لا يفرق بين الوفديين، مشيرا إلى أن من تقدم بتعديل اللائحة فقد الوفدين الثقة فيه، وخاصة أنه كان يجب إجراء حوار مجتمعي حول هذه الفكرة.

ودعا إلى ضرورة أن يتخذ من يضـع صحيفة الوسط خلال السنوات المقبلة مواقف تتناسق مع مبادئ وثوابت الحزب على عكس ما حدث في السنوات السابقة على حد قوله.

ويجرى حزب صحيفة الوسط انتخاباته الداخلية، الأن الجمعة، لانتخاب رئيس حـديث للحزب لخلافة الدكتور السيد البدوي، الرئيس الحالي للحزب، وذلك بعد توليه رئاسة الحزب لمدة 8 سنوات خلال فترتين.

ويترشح فى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط كل من المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس صحيفة الوسط، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول - خال والده.

ومن المقرر أن يصوت أعضاء الهيئة الوفدية على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوى.

برجاء اذا اعجبك خبر منير فخري عبد النور: أدعم أبو شقة.. وتعديل اللائحة أثار شك الوفديين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد