تحسن تدريجي في حالة الطقس بالبحيرة
تحسن تدريجي في حالة الطقس بالبحيرة

تحسن تدريجي في حالة الطقس بالبحيرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحسن تدريجي في حالة الطقس بالبحيرة .

صحيفة الوسط - شهدت محافظة البحيرة تحسنا تدريجيا في حالة الطقس حيث هدأت حركة الرياح المحملة بالأتربة مع سطوع شمس مشرقة إلا أن درجة الحرارة ما زالت فى حالة هبوط بالإضافة إلى إِدامَة غلق بوغاز رشيد والمعدية لارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية ما أدى الى تَمَكُّث حركة الصيد والملاحة لليوم الثالث على التوالى.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، الأن الجمعة، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على باقي الأنحاء نهارًا بارد ليلًا مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء يصاحبها سقوط الأمطار.

كما يُمْكِن خبراء الأرصاد بالنسبة لحالة البحر المتوسط، يكون زيادة الموج عن معدلاته الطبيعية.

وقد كانت محافظة البحيرة قد شهدت خلال اليومين الماضيين، حالة من الطقس السيئ مما تسبب فى غلق بوغاز رشيد والمعدية لارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية والرياح النشطة المحملة بالأتربة التى تعوق الرؤية، وأدى ذلك لتوقف حركة الصيد والملاحة حرصا على سلامة الصيادين.

وتسبب سوء حالة الجو بالبحيرة فى تَعَهّد المواطنين منازلهم حرصا على سلامتهم وارتفاع نسبة غياب الطلاب بالمدارس وتعطل حركة البيع والشراء وضعف حركة الركاب بمجمع المواقف وبجميع مواقف السيارات.

برجاء اذا اعجبك خبر تحسن تدريجي في حالة الطقس بالبحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد