رئيس "محلية النواب": صوتى للخولى رئيسا للوفد وسنحاسبه على برنامجه
رئيس "محلية النواب": صوتى للخولى رئيسا للوفد وسنحاسبه على برنامجه

رئيس "محلية النواب": صوتى للخولى رئيسا للوفد وسنحاسبه على برنامجه

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس "محلية النواب": صوتى للخولى رئيسا للوفد وسنحاسبه على برنامجه .

صحيفة الوسط - قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إنه انتخب المهندس حسام الخولى فى انتخابات رئاسة الحزب، لانه يمثل جيل الوسط ولديه برنامج واضح.

وأضاف "السجينى"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط" على هامش مشاركته فى انتخابات رئاسة حزب الوفد، اليوم الجمعة، أنه سبق أن دعم المهندس حسام الخولى، لأن برنامجه حيوى وفيه ديناميكية الشباب، متابعا: "الخولى قادر على نقل الوفد نقلة طيبة خلال المرحلة المقبلة".

وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أنه لا بد من الإشادة بالعرس الديمقراطى الذى ينفرد به الوفد دائما وسط الأحزاب المصرية على مدار تاريخه، وهذه الروح التنافسية الطيبة التى تسود الانتخابات، قائلا: "حال فوز حسام مش هنقف معاه فقط، ولكن سنحاسبه على البرنامج الذى قدمه، وإذا لم ينفذ ما تعهد به سأكون أول من يتراجع عن تأييده".

وأوضح النائب أحمد السجينى فى تصريحه، أنه رغم تصويته للمهندس حسام الخولى، فإنه تجمعه علاقة قوية وأخوية بالمستشار بهاء أبو شقة، مستطردا: "قبل إعلان دعمى للخولى تواصلت مع أبو شقة، وأنا متواصل معه دائما، هو رجل كبير وقامة ورمز، ويتفهم مثل هذه الأمور، فهو سياسى مخضرم ويعرف أنها وجهات نظر ومصلحة عامة، وقد أكون صائبا أو غير صائب، وأنا على يقين تام".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس "محلية النواب": صوتى للخولى رئيسا للوفد وسنحاسبه على برنامجه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع