أبو شقة: الأن.. إما أن يكون حزب صحيفة الوسط أو لا يكون
أبو شقة: الأن.. إما أن يكون حزب صحيفة الوسط أو لا يكون

أبو شقة: الأن.. إما أن يكون حزب صحيفة الوسط أو لا يكون حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو شقة: الأن.. إما أن يكون حزب صحيفة الوسط أو لا يكون .

صحيفة الوسط - ذكر المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب صحيفة الوسط والمرشح علي رئاسة حزب صحيفة الوسط، إنه لا بد أن تنتصر إرادة الوفديين، للتأكيد أن هناك رجالا سيحافظون على ثوابت صحيفة الوسط ومبادئه، مشيرًا إلى أن المال السياسى الذي يحاول البعض أن يضخه لن يفلح في شراء ذمم الوفديين.

وأضاف أبو شقة لـ"التحرير" أن هناك ملاحظات على منع هيئة قضايا الدولة من الدخول للإشراف على الانتخابات وكذلك الوزير عمرو عزت سلامة، رغم وجود روايتين تكشف النقاب عن إنه منع من الدخول أو اعتذر عن الإشراف، وهذا يدل أن هناك أمرا ما يحدث للعبث في العملية الانتخابية، محذرًا من أي محاولات للنيل من العملية الانتخابية أو سلامتها ستقابل بكل حزم من إرادة الوفديين نفسهم دفاعا عن الديمقراطية.

وأشار أبو شقة، أنه يجب أن نكون أمام انتخابات حرة ونزيهة، والنتيجة النهائية سيتم إعلانها دون أي نوع من التدخل، لافتًا إلى أن جميع المرشحين إخوة وأصدقاء، ونوجه الناخبين أن ينتخبوا ما تمليه عليهم ضمائرهم في ظل هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الحزب، متابعا بالقول: "الأن إما أن يكون الحزب أو لا يكون" .

ودعا الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب صحيفة الوسط الهيئة الوفدية الأن الجمعة، لانتخاب رئيس حـديث للوفد، إلى جانب التصويت على اللائحة الجديدة لبيت الأمة بعد نهاية ولايته، حيث كان قد قضى دورتين منذ عام 2010 كل دورة أربع سنوات، وبالتالى لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقًا للائحة الجديدة ومن المقرر أن يتسلم رئيس الحزب الجديد رئاسة الحزب يوم ٢ يونيو القادم، في موعد انتهاء وقت رئيس الحزب الحالي. ويتنافس فى الانتخابات ٤ مرشحين هم كل من بهاء الدين أبو شقة، وحسام الخولى، وياسر حسان، وعلاء شوالى.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو شقة: الأن.. إما أن يكون حزب صحيفة الوسط أو لا يكون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري