خطباء مساجد بالمنيا يشيدون بدور المواطنين الإيجابي في الانتخابات الرئاسية
خطباء مساجد بالمنيا يشيدون بدور المواطنين الإيجابي في الانتخابات الرئاسية

خطباء مساجد بالمنيا يشيدون بدور المواطنين الإيجابي في الانتخابات الرئاسية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خطباء مساجد بالمنيا يشيدون بدور المواطنين الإيجابي في الانتخابات الرئاسية .

صحيفة الوسط - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أشاد أئمة وخطباء مساجد في المنيا، بدور الناخبين في المشاركة السياسية والتصويت في الانتخابات الرئاسية التي أجريت نهاية الأسبوع الحالي، وإدلائهم بالشهادة التي تؤكد عليها الأديان السماوية في أمور الدنيا.

وذكر الشيخ نور محمد، إمام مسجد مغاغة، إن المشاركة في الانتخابات فرض وواجب وقد استجاب المؤمنين الصادقين لتلك الرسالة السامية، وذكر في خطبة الجمعة، إن الناخبين ضربوا المثل في الحفاظ على صحيفة الوسط، واستقرار بلدهم، بالمشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية، واصفا من لم يدلي بالشهادة بأنه آثم قلبه، مصداقا لقولة تعالي «وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ».

فيما واصلت لجان المتابعة مرورها على المساجد للتأكد من نظافة المساجد والتزام الأئمة والوعاظ بخطبة الجمعة.

برجاء اذا اعجبك خبر خطباء مساجد بالمنيا يشيدون بدور المواطنين الإيجابي في الانتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم