الأحد.. تتويج الأسبوع البيئي الـ6 بجامعة القناة
الأحد.. تتويج الأسبوع البيئي الـ6 بجامعة القناة

الأحد.. تتويج الأسبوع البيئي الـ6 بجامعة القناة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأحد.. تتويج الأسبوع البيئي الـ6 بجامعة القناة .

صحيفة الوسط - يفتتح الأحد القادم، الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تجمعات الأسبوع البيئي الـ6 ويستمر حتى الخميس القادم.

وأثبت الدكتور ممدوح غراب، أن الأسبوع البيئي يعد أحد الأنشطة التي تحرص عليها الجامعة لما لها من أهمية في عرض وتقديم خدمات قطاع البيئة طوال العام وهو يؤكد رؤية الجامعة في تنوع الأنشطة لتحقيق رؤية الجامعة في تحضير الخدمات المجتمعية داخل وخارج الجامعة.

وذكر غراب، إن الهدف من الأسبوع البيئي هو إبراز مؤشر الجامعة في خدمة المجتمع، لأن الجامعة هي قاطرة التنمية في المجتمع.

وأثبت الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، أن الافتتاح سيشمل فعالية من طلاب الجامعة ومعرضا لمنتجات الجامعة والشركات المشاركة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة ثم توزيع جوائز قطاع شؤون البيئة وندوات متنوعة بمشاركة الكليات المختلفة على مدار الأسبوع.

وأضاف الدكتور أبو النور أن أيام الأسبوع تتضمن فعالية من كليات الجامعة في تجمعات الأسبوع منها أعمال نظافة ودهانات لأرصفة الحرم الجامعي ومحاضرات عن أهمية المحافظة على البيئة والمياة وأعمال تشجير وزرع وتجميل بالكليات المختلفة كما تقوم كلية التمريض والطب بحملات قياس لضغط الدم والسكر وحملات تثقيف صحي وثقافي وبيئي.

برجاء اذا اعجبك خبر الأحد.. تتويج الأسبوع البيئي الـ6 بجامعة القناة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن