الإسماعيلية تستعد لاستقبال أعياد الربيع بكرنفالات الزهور وحفل غنائي
الإسماعيلية تستعد لاستقبال أعياد الربيع بكرنفالات الزهور وحفل غنائي

الإسماعيلية تستعد لاستقبال أعياد الربيع بكرنفالات الزهور وحفل غنائي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإسماعيلية تستعد لاستقبال أعياد الربيع بكرنفالات الزهور وحفل غنائي .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، إنه بعد الانتهاء من الماراثون الانتخابي الرئاسي، تتخذ المحافظة كافة الإجراءات للاستعدادات الفعلية لاستقبال الربيع وأعياد شم النسيم من خلال التقليد الفولكلوري الذي اعتادت عليه المحافظة منذ سنوات.

وأثبت المحافظ على إتمام إنهاء استعراض الموقف التنفيذي للاستعدادات والتجهيزات الخاصة باحتفالات المحافظة بأعياد كرنفال الربيع وشم النسيم المقرر إقامتها من 7 إلى 9 أبريل القادم.

وأشار إلى أن البرنامج المقرر تنفيذه هو مسابقة ملكة جمال الفراولة للصغيرات على مسرح قصر ثقافة المحافظة من سن 5 إلى 7 سنوات وكرنفال السيارات ومسابقة أجمل حي، وحفل غنائي بالطريق الدائري يعقبه حفل ليلي على مسرح الغابة.

ولفت المحافظ إلى بدء حملات نظافة موسعة من الأن الجمعة وإعادة تهذيب الحدائق والتنزهات العامة وكذلك الشواطىء التي تستقبل أعدادا غفيرة من الزوار بجانب أبناء المحافظات المجاورة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الإسماعيلية تستعد لاستقبال أعياد الربيع بكرنفالات الزهور وحفل غنائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن