"مواطن" يكرم نقيب الفلاحين وقيادات "عمال مصر" بعد إعلان أنتصار الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
"مواطن" يكرم نقيب الفلاحين وقيادات "عمال مصر" بعد إعلان أنتصار الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

"مواطن" يكرم نقيب الفلاحين وقيادات "عمال مصر" بعد إعلان أنتصار الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مواطن" يكرم نقيب الفلاحين وقيادات "عمال مصر" بعد إعلان أنتصار الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - أظهر محمد فاروق منسق عام حزب مواطن لدعم الرئيس، إحدى الحملات التابعة للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، عن تنظيم مجموع من الحفلات في الشوارع وجميع محافظات مصر حال الإعلان عن أنتصار السيسي بالانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الحملة وضعت خريطة بأماكن هذه الاحتفالات ولن تكشف النقاب عن عنها احتراما لعدم إعلان ر النتيجة حتى الآن.

وأضاف فاروق، لـ"صحيفة الوسط"، أن الحملة تتوج يوم الاحتفال أمين عام اتحاد عمال مصر ونقيب الفلاحين حسين أبوصدام، لبذلهما مجهودا كبيرا في حشد العمال والفلاحين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتابع: "هؤلاء أبطال حرب الانتخابات الحقيقيين لأنهم ملح الارض وأكثر الناس حرصا على تقدم مصر واستقرارها".

وأشار إلى أن الحملة ستعلن في الاحتفالات الضخمة التي ستنظمها حال أنتصار الرئيس أنهم خلف القيادة السياسية في أي قرار تتخذة، وأردف: "يا سيادة الرئيس الشعب المصري يدرك الإنجازات التي حققتها له ولوطنه وننتظر مزيد من الإنجازات والتقدم والرقي".

برجاء اذا اعجبك خبر "مواطن" يكرم نقيب الفلاحين وقيادات "عمال مصر" بعد إعلان أنتصار الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن