"حب صحيفة الوسط"يؤكد أن احتفالات في الشوارع والميادين بفوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بعد الإعلان
"حب صحيفة الوسط"يؤكد أن احتفالات في الشوارع والميادين بفوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بعد الإعلان

"حب صحيفة الوسط"يؤكد أن احتفالات في الشوارع والميادين بفوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بعد الإعلان حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "حب صحيفة الوسط"يؤكد أن احتفالات في الشوارع والميادين بفوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بعد الإعلان .

صحيفة الوسط - ذكر عبدالعزيز سمير منسق عام حزب "حب صحيفة الوسط"، إحدى الحملات الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، إن الحملة تنظم حفلا كبيرا بأحد القاعات بالقاهرة حال إعلان أنتصار الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتكرم "كبار السن وأمهات الشهداء وعدد من الشباب الذين كان لهم دور حقيقي في الحشد للانتخابات".

وأضاف سمير، في بيان الأن، أن شباب الحملة يوزعون الورود على ضباط الجيش والشرطة الذين شاركوا في تأمين الانتخابات، وتابع: "هؤلاء ساهموا في إنجاح العرس الديمقراطي وشعور المصريين بالأمن والأمان وكان لهم دور حقيقي في استقرار صحيفة الوسط وحمايته".

وأكمل: "نحن أمام مشهد تاريخي ونسب المشاركة الأولية تكشف النقاب عن السيسي لم يفز فقط بالانتخابات بل استطاع أن يحقق إنجازات للشعب سنجني جميعا ثمارها في الأربع سنوات المقبلة، ولأول مرة يشعر المصريون أن صوتهم ساهم في نجاح زعيم عربي حقيقي يعمل على تقدم مصر".

وتابع: "نكرم القيادات العمالية والفلاحين الذين كان لهم دور بارز في فعالية ملايين العمال والفلاحين في الانتخابات، وساهم ذلك في نسب فعالية عالية في الانتخابات الرئاسية، وتاريخيا العمال والفلاحين هم وقود أي عملية انتخابية أو أي عمل وطني فهم طليعة ثورة 1919 ومن أيدوا ثورة يوليو وفرحوا بإنجازاتها ودافعوا عنها، لأنها حققت لهم أحلامهم وآمالهم في العدل الاجتماعي".

وأشار إلى أن العمال والفلاحين شاركوا في الانتخابات بحس وطني حقيقي رغم صعوبة الوضع الاقتصادي وارتفاع الاسعار، مشيرا إلى أن كلاهما مدرك لأهمية تثبيت الدولة واستقرارها قبل المطالبة بأي حقوق فئوية.

برجاء اذا اعجبك خبر "حب صحيفة الوسط"يؤكد أن احتفالات في الشوارع والميادين بفوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بعد الإعلان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن