"وهدان" يلح بتغيير الحكومة بعد إعلان أستطلاع انتخابات الرئاسة
"وهدان" يلح بتغيير الحكومة بعد إعلان أستطلاع انتخابات الرئاسة

"وهدان" يلح بتغيير الحكومة بعد إعلان أستطلاع انتخابات الرئاسة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "وهدان" يلح بتغيير الحكومة بعد إعلان أستطلاع انتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - ذكر النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والقيادي الوفدي، إنه يلح بتغيير الحكومة بعد إعلان أستطلاع الانتخابات الرئاسية، وتقديم برنامج حـديث أمام مجلس النواب.

وتابع "وهدان" فى تصريح لـ"صدى البلد"، أنه لابد من تغيير الحكومة وتقديم برنامج حـديث، مضيفا أن التحديات كبيرة وعلى الحكومة أن تراعي المسئولية والتحديات.

وعلى جانب آخر، أعلن أنه يؤيد المهندس حسام الخولي لرئاسة حزب صحيفة الوسط، وخاصة أن برنامجه الأقرب للتطبيق على أرض الواقع وهو برنامج الإصلاح.

ويجرى حزب صحيفة الوسط انتخاباته الداخلية، الأن الجمعة، لانتخاب رئيس حـديث للحزب لخلافة الدكتور السيد البدوي، الرئيس الحالي للحزب، وذلك بعد توليه رئاسة الحزب لمدة 8 سنوات خلال فترتين.

ويترشح فى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط كل من المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس صحيفة الوسط، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول - خال والده.

كما من المقرر أن يصوت أعضاء الهيئة الوفدية على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوى.

برجاء اذا اعجبك خبر "وهدان" يلح بتغيير الحكومة بعد إعلان أستطلاع انتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد