«البدوي» يصل مقر «صحيفة الوسط» للإدلاء بصوته
«البدوي» يصل مقر «صحيفة الوسط» للإدلاء بصوته

«البدوي» يصل مقر «صحيفة الوسط» للإدلاء بصوته حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «البدوي» يصل مقر «صحيفة الوسط» للإدلاء بصوته .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل إلى مقر حزب صحيفة الوسط، منذ قليل، الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب صحيفة الوسط المنتهية ولايته، للإدلاء بصوته في الانتخابات التي تجرى، الجمعة، لاختيار من يخلفه بواسطة أعضاء حزب صحيفة الوسط في جميع أنحاء الجمهورية.

ولاقى «البدوي» ترحابا شديدا من الحضور لدى بُلُوغ سيارته إلى خارج مقر الحزب الذي تم إخلاؤه من السيارات قبل أسبوع استعدادا للانتخابات على منصب رئيس الحزب، وبمجرد دخوله إلى ساحة الحزب، استقبله الشباب بهتاف «بنحبك يا بدوي»، فيما تناوب أعضاء الحزب القدامى من مختلف المحافظات تحيته.

فيما اشتد السجال ما بين مؤيدي كلا المرشحين المستشار بهاء أبوشقة، والمهندس حسام الخولي، والذي أنطلق من الهتاف والهتاف المضاد، ووصل لحد التطاول بالأيدي في إحدى المرات.

وركز مؤيدو أبوشقة على هتاف واحد «ارفض لايحة وادي بهاء»، فيما هتف الأعضاء الآخرون المؤيدون لباقي المرشحين «وفديين وفديين من نحاس لسراج الدين».

برجاء اذا اعجبك خبر «البدوي» يصل مقر «صحيفة الوسط» للإدلاء بصوته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم