الأن ..تتويج الدورة السادسة من مهرجان دمنهور الدولي للفلكلور
الأن ..تتويج الدورة السادسة من مهرجان دمنهور الدولي للفلكلور

الأن ..تتويج الدورة السادسة من مهرجان دمنهور الدولي للفلكلور حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن ..تتويج الدورة السادسة من مهرجان دمنهور الدولي للفلكلور .

صحيفة الوسط - تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية مساء الأن الجمعة تجمعات الدورة السادسة من مهرجان دمنهور الدولي للفلكلور وذلك فى السابعة مساء الجمعة على مسرح أوبرا دمنهور والتى تقام بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية وتستمر على مدار 9 أيام متصلة حتى السبت 7 أبريل بمشاركة 18 فرقة من 10 دول عربية وأجنبية هى مصر، نيجيريا ، إندونيسيا ، هانوي ، بكين ، سيريلانكا ، برازيليا ، بيروت ، الأردن ، تونس. 

تنطلق الفعاليات بكرنفال للملابس التقليدية التراثية للدول المشاركة فى ساحة أوبرا دمنهور بعدها ينتقل الحضور إلى داخل المسرح لافتتاح معرض للكتاب من إصدارات دار الأوبرا ويضم أضخم من 50 عنوانا بالإضافة إلى شركة من الاسطوانات وشرائط الكاسيت بتخفيضات 50 في المائة للجمهور طوال فترة المهرجان.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن ..تتويج الدورة السادسة من مهرجان دمنهور الدولي للفلكلور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي