أبو شقة لـ«التحرير»يؤكد أن سأعمل على رُجُوع صحيفة الوسط بقوة للحياة السياسية
أبو شقة لـ«التحرير»يؤكد أن سأعمل على رُجُوع صحيفة الوسط بقوة للحياة السياسية

أبو شقة لـ«التحرير»يؤكد أن سأعمل على رُجُوع صحيفة الوسط بقوة للحياة السياسية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو شقة لـ«التحرير»يؤكد أن سأعمل على رُجُوع صحيفة الوسط بقوة للحياة السياسية .

صحيفة الوسط - أثبت المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب صحيفة الوسط، والمرشح على رئاسة الحزب، أنه سيعمل وبقوة من خلال الترابط المشترك مع الجميع، على أن يستعيد صحيفة الوسط قوته، وأن يخلق مناخا ديمقراطيا حقيقيا يتماشى مع تاريخ صحيفة الوسط العريق، حال فوزه برئاسة الحزب لفترة أربع سنوات.

وأشار أبو شقة لـ«التحرير»، أن الديمقراطية الحقيقية لن تأتي إلا من خلال فعالية حقيقية بانتخابات قوية يسهم بها أعضاء الجمعية العمومية للوفد، حتى يكون الاختيار مبنيا على الأغلبية، الأمر الذى يعبر عن إِنْحِدَار القاعدة العريضة للحزب.

وطالب أبو شقة، أعضاء الجمعية العمومية بضرورة أن يكون اختيارهم قائما على أسس ومعايير تستهدف رُجُوع الحزب وبقوة للمشاركة السياسية وتمكين ذوي القدرات والشباب والمرأة من صنع القرار داخل صحيفة الوسط، وليس الخضوع لشعارات رنانة خالية من مضمون أو رؤية حقيقية.

وبدأ حزب صحيفة الوسط، صباح الأن في استقبال أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية قبل المشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.

ويتنافس على رئاسة الحزب المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول، وسيد طه، نائب رئيس لجنة.

وتأتى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذى قضى دورتين فى منصبه، منذ عام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو شقة لـ«التحرير»يؤكد أن سأعمل على رُجُوع صحيفة الوسط بقوة للحياة السياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري