للمرة الثالثة.. إِمْهَال انعقاد الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين
للمرة الثالثة.. إِمْهَال انعقاد الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين

للمرة الثالثة.. إِمْهَال انعقاد الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمرة الثالثة.. إِمْهَال انعقاد الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين .

صحيفة الوسط - أعلن مجلس نقابة الصحفيين، عن عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة للمرة الثالثة، وذلك لعدم زِيارَة 25 في المائة من الأعضاء المشتغلين طبقا للمادة 35 من قانون رقم 76 لسنة 1970، بإنشاء نقابة الصحفيين، حيث حضر 17 عضوًا فقط، بما يعني تفويض مجلس النقابة في إقرار الميزانية وهو ما حدث بالفعل.

وذكر مجلس النقابة، في بيان صادر الأن "الجمعة"، إنه وجه الدعوة، ثلاث مرات للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام السابق، وفق المادة 34 من قانون النقابة.

وأثبت حاتم زكريا السكرتير العام، أن النقابة أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها "CD" يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام السابق، لجميع الزملاء على عناوين إقاماتهم بخطابات مسجلة.

وأضاف "زكريا" أن النقابة نشرت الدعوة في جريدتي الأهرام، والأخبار، طبقا لقانون النقابة، كما تم إبعـاث إيميلات لجميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرا إلى أن النقابة وفرت نسخا مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة والمؤسسات الصحفية.

برجاء اذا اعجبك خبر للمرة الثالثة.. إِمْهَال انعقاد الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري