سري الدين: سندفع بمرشح في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٢.. ودعمي لـ«الخولي»
سري الدين: سندفع بمرشح في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٢.. ودعمي لـ«الخولي»

سري الدين: سندفع بمرشح في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٢.. ودعمي لـ«الخولي» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سري الدين: سندفع بمرشح في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٢.. ودعمي لـ«الخولي» .

صحيفة الوسط - ذكر هاني سري الدين، عضو الهيئة العليا لحزب صحيفة الوسط، إن العملية الانتخابية في صحيفة الوسط مشهد انتخابي ديمقراطي يفخر به أعضاء حزب صحيفة الوسط. 

وأضاف سري الدين في تصريحات لـ"التحرير"، أن العملية الانتخابية تسير بشكل مؤسسي وأن المرشحين لديهم برامج انتخابية ولهم جدية في هذه الانتخابات.

وتابع سري الدين أن حالة الجدل في الانتخابات الحالية تصب في مصلحة حزب صحيفة الوسط، لافتا إلى أنه لم يرصد أي تجاوزات في العملية الانتخابية حتى الآن. 

وأثبت أنه يدعم المرشح حسام الخولي في انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط، لأن لديه برنامجا واضحا ورؤية سياسية قوية وهادفة.

وأضاف أن حزب صحيفة الوسط قادر على الحصول على الأغلبية البرلمانية في الانتخابات المقبلة، وذكر أيضا: "دون شك، فإن حزب صحيفة الوسط سوف يدفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية في ٢٠٢٢". 

ويتنافس في الانتخابات على منصب رئيس حزب صحيفة الوسط ٤ مرشحين هم: المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس صحيفة الوسط، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول.

وتناقش الجمعية العمومية للحزب، وفقا للقرار الصادر عن رئيسه الحالي السيد البدوي، التقرير السياسي لرئيس صحيفة الوسط، والتقرير المالي لأمين الصندوق وتقرير مراقب الحسابات، وانتخاب رئيس الحزب، على أن تبدأ ولايته الرئاسية اعتبارا من 2 يونيو 2018، فضلا عن التصويت على التعديلات المقترحة للنظام الداخلي للوفد‪.‬

برجاء اذا اعجبك خبر سري الدين: سندفع بمرشح في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٢.. ودعمي لـ«الخولي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري