7 شهداء و550 جريح فلسطيني في تجمع العودة الكبرى
7 شهداء و550 جريح فلسطيني في تجمع العودة الكبرى

7 شهداء و550 جريح فلسطيني في تجمع العودة الكبرى حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 شهداء و550 جريح فلسطيني في تجمع العودة الكبرى .

صحيفة الوسط - استشهد 7 فلسطينيين وأصيب أضخم من 550 آخرين في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال، بحسب وكالة "معا" الفلسطينية.

وأثبتت وزارة الصحة استشهاد الشاب محمود سعدي رحمي شرق غزة، جهاد فرينه 33 عاما شرق غزة، الفتى احمد ابراهيم رُجُوع 16 عاما شمال القطاع، محمد ابو عمر 19 عاما، والشاب امين محمود معمر في رفح، والشاب محمد كمال النجار 25عاما برصاص الاحتلال شرق جباليا يرفع مجموع الشهداء يوم الارض الى 5 حيث استشهد في ساعات صحيفة الوسط عمر سمور 31 عاما.

وتدور منذ ساعات صحيفة الوسط مواجهات في عدة نقاط تماس مع الاحتلال على اقرب نقطة من السياج الحدودي الفاصل، بوجود تعزيزات عسكرية اسرائيلية واطلاق رصاص حي تجاه المدنيين الذين خرجوا لاحياء ذكرى يوم الارض بمسيرات العودة.

برجاء اذا اعجبك خبر 7 شهداء و550 جريح فلسطيني في تجمع العودة الكبرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية