رصـد 51 مخالفة سير دون رخصة في حزب مرورية بالقليوبية
رصـد 51 مخالفة سير دون رخصة في حزب مرورية بالقليوبية

رصـد 51 مخالفة سير دون رخصة في حزب مرورية بالقليوبية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رصـد 51 مخالفة سير دون رخصة في حزب مرورية بالقليوبية .

صحيفة الوسط - شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية حزب مرورية على الطريق الزراعي ومطالع ومنازل الدائري بقليوب لإحداث سيولة مرورية على هذه الطرق ومنع الانتظار الخاطىء أسفرت الحملة عن رصـد 51 مخالفة لسيارات يسير أصحابها بدون رخصة قيادة وتسيير وسيارات أخرى بدون لوحات معدنية وبلغت جملة المصالحات الفورية للمخالفات 11 ألف جنيه نظير 141 مخالفة وتم حجز 10 دراجات بدون ترخيص وتحرير 187 مخالفة انتظار خاطىء وتولت النيابة الأستجواب.

كما أسفرت عن رصـد 187 مخالفة انتظار خاطىء لسيارات تقف بدون داعي على جانب الطريق وتعوق سير السيارات وتحرير 11 مخالفة لسيارات تضع ملصقات بدون داعي على الزجاج مما يحجب الرؤية و51 مخالفة لسيارات يسير قائديها بدون رخصة قيادة وتسيير وسيارات أخرى بدون لوحات معدنية كما تم حجز 10 دراجات نارية بدون ترخيص وسحب 26 رخص قيادة دراجة نارية لا تجوز ومنتهية وبلغت جملة المصالحات الفورية 11 ألف جنيه عن جملة المخالفات التي تم تحريرها وتصالح فيها المخالفون فوريا وعددها 141 مخالفة وتولت النيابة الأستجواب.

 

برجاء اذا اعجبك خبر رصـد 51 مخالفة سير دون رخصة في حزب مرورية بالقليوبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن