"تنظيم انتخابات صحيفة الوسط"يؤكد أن 2124 عضوا يسجلون أسماءهم حتى الآن
"تنظيم انتخابات صحيفة الوسط"يؤكد أن 2124 عضوا يسجلون أسماءهم حتى الآن

"تنظيم انتخابات صحيفة الوسط"يؤكد أن 2124 عضوا يسجلون أسماءهم حتى الآن حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تنظيم انتخابات صحيفة الوسط"يؤكد أن 2124 عضوا يسجلون أسماءهم حتى الآن .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء محمد الحسيني، مقرر اللجنة المشرفة على تنظيم انتخابات حزب صحيفة الوسط، أن مجموع الأعضاء الذين سجلوا أسماءهم في كشوف الجمعية العمومية حتى الآن بلغ 2124 عضوا من إجمالي 4433.

وذكر الحسيني، في تصريح صحفي: يمتد التسجيل والتصويت في كشوف الجمعية العمومية حتى الخامسة مساء، فيما يمد ساعتين إضافيتين إذا وجد مجموع كبير من أعضاء الهيئة الوفدية بمحيط مقر الحزب.

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

برجاء اذا اعجبك خبر "تنظيم انتخابات صحيفة الوسط"يؤكد أن 2124 عضوا يسجلون أسماءهم حتى الآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن