محافظ سوهاج يؤكد أن 86 ألف سجلوا من العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة
محافظ سوهاج يؤكد أن 86 ألف سجلوا من العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة

محافظ سوهاج يؤكد أن 86 ألف سجلوا من العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ سوهاج يؤكد أن 86 ألف سجلوا من العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، عن إِدامَة وضع العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة بسوهاج ، وتم مد فترة حتى نهاية أبريل القادم بدلا من نهاية مارس الجارى تيسيرا علي المواطنين.

وأضاف عليوة ثابت وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج فى بيان للمحافظة،إن الهدف من مد فترة التسجيل هو إتاحة الفرصة لأكبر مجموع من الذين لم يستطيعوا التسجيل، لتوفير سبل الرعاية والحماية اللازمة للفئة أضخم احتياجا، بقطاعات المقاولات والصيد والبحر والموانئ والزراعة والمناجم والمحاجر والملاحات في اطار الحملة التى أطلقتها الوزارة تحت عنوان "حماية".

وأشار المحافظ أنه تم وضع 86 ألفا و834 من العمالة غير المنتظمة الذى تقوم بها مكاتب مديرية القوى العاملة على مستوى مدن المحافظة , وأن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لرعاية تلك الفئة من العمالة أعطت حافزا لكثير من الجهات على الترابط المشترك لتوفير سبل الرعاية والحماية اللازمة للفئة الأكثر احتياجا

وفى سياق متصل،ذكر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، إن الوحدة المحلية لحى الكوثر قامت بحملة مكبرة للإزالة الفورية لحالة تعدي بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بشارع الثورة بالمدخل الرئيسي لحي الكوثر.

وأشار أحمد الشطورى رئيس حى الكوثر فى بيان للمحافظة ، عن إِدامَة الحملات لإزالة التعديات علي أملاك الدولة أو البناء المخالف علي الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحليه لحي الكوثر وباشتراك مساعدي رئيس الحي ومسئولي قسم التنظيم بالا داره الهندسيه ومعدات الحملة.

وأضاف الشطورى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ تقوم وحدة التدخل السريع بالوحدة بالمرور اليومى لرصد أى مخالفات أو تعدى والتصدى لها على الفور ، وأنه خلال أيام الانتخابات الرئاسية كان هناك متابعة لأى حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واستمرار حملات النظافة.

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ سوهاج يؤكد أن 86 ألف سجلوا من العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع