محافظ سوهاج: إحضار 11 قضية تموينية فى حزب على الأسواق والمخابز
محافظ سوهاج: إحضار 11 قضية تموينية فى حزب على الأسواق والمخابز

محافظ سوهاج: إحضار 11 قضية تموينية فى حزب على الأسواق والمخابز حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ سوهاج: إحضار 11 قضية تموينية فى حزب على الأسواق والمخابز .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن تمكن حزب مكبرة على أسواق ومخابز سوهاج من إحضار 11 قضية تموينية، والإحالة إلى النيابة لاتخاذ اللازم، وأن تلك الحملات تهدف لضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار.

وأشار العميد محمد نصحى رئيس مباحث التموين، أنه تم إحضار "محمد. ع" ٤٥ سنة صاحب محل خردوات يقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، لإدارته نشاط تجارى بدون ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر، وتم إحضار ١٧ بكرة دوبار بلاستيك وأدوات مدرسية وبخور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٩٢٤ جنح قسم ثان سوهاج.

كما تم إحضار ٥ قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتى عدم وجود ميزان حساس بالمخبز، وقضية عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز، وقضيتى عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وأنه تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارى العرض على النيابة لتتولى التحقيقات.

وأضاف المحاسب أحمد حسين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج فى بيان للمحافظة، عن تنفيذ توجيهات المحافظ بتكثيف الحملات التموينية بأنحاء المحافظة مع تَقَارَبَ أعياد شم النسيم، وذلك بالتنسيق بين الإدارات التموينية والوحدات المحلية ومباحث التموين، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وضبط الأسواق.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ سوهاج: إحضار 11 قضية تموينية فى حزب على الأسواق والمخابز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع