ائتلاف "نزاهة"يؤكد أن انتخابات الرئاسة جرت فى ظل حرب شاملة تخوضها مصر ضد الإرهاب
ائتلاف "نزاهة"يؤكد أن انتخابات الرئاسة جرت فى ظل حرب شاملة تخوضها مصر ضد الإرهاب

ائتلاف "نزاهة"يؤكد أن انتخابات الرئاسة جرت فى ظل حرب شاملة تخوضها مصر ضد الإرهاب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ائتلاف "نزاهة"يؤكد أن انتخابات الرئاسة جرت فى ظل حرب شاملة تخوضها مصر ضد الإرهاب .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر أيمن عقيل، المتحدث الرسمى باسم ائتلاف نزاهة ورئيس مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان، إن مشهد الانتخابات الرئاسية 2018 يحمل من الدلالات والرسائل الكثير الذى يستحق أن نتوقف أمامه طويلا، ونتأمل تفاصيله ونستخلص منه الدروس والعبر، ليس فقط للحكم على هذه الانتخابات، ولكن لتقديم رؤية للمستقبل تنير لهذا صحيفة الوسط طريقه نحو الغد .

وأشار "عقيل"، خلال المؤتمر الذى نظمه الائتلاف الأن الجمعة، أن العملية الانتخابية جرت فى ظل حرب شاملة يخوضها غالبية الشعب ضد الإرهاب، متابعا: "لا أقول الشعب بأكلمه، لأنه للأسف يوجد من بين أبناء وطنى من يعاون الإرهاب ودعمه".

وأضاف المتحدث باسم ائتلاف نزاهة، أن الدولة المصرية تخوض حربا ضد إرهاب أسود، استوطن المنطقة وحوّل ربيعها إلى خريف قاسٍ، وأهلك الورود التى حاولت أن تتفتح على نسيم الحرية، وصادر على المطالب البريئة لملايين الشباب الذين خرجوا لاستعادة أوطانهم من نظم فاسدة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الختامى لائتلاف "نزاهة" لعرض أستطلاع متابعته لانتخابات الرئاسة المصرية 2018، وهو ائتلاف حقوقى مُشكل من 3 منظمات محلية ودولية، هى: مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان بمصر، وجمعية "متطوعون بلا حدود" من بيروت، و"المنظمة المسكونية لحقوق الإنسان والتنمية" من جنيف بسويسرا.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر ائتلاف "نزاهة"يؤكد أن انتخابات الرئاسة جرت فى ظل حرب شاملة تخوضها مصر ضد الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع