«اتحاد المسلمين وتضامنهم»..موضوع خطبة الجمعة بشمال سيناء
«اتحاد المسلمين وتضامنهم»..موضوع خطبة الجمعة بشمال سيناء

«اتحاد المسلمين وتضامنهم»..موضوع خطبة الجمعة بشمال سيناء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «اتحاد المسلمين وتضامنهم»..موضوع خطبة الجمعة بشمال سيناء .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دارت خطبة الجمعة الموحدة في جميع مساجد محافظة شمال سيناء الأن حول موضوع اتحاد المسلمين وتضامنهم وعدم الاستغلال.

ونادى الخطباء بضرورة اتحاد المسلمين وتضامنهم في مواجهة الأعداء وعدم استغلال الأزمات، مشيرين إلى الأزمة الحالية التي تتلقي أبناء سيناء حاليا ومحاولة البعض استغلال هذه الأزمة في إخفاء السلع ورفع أسعارها أو اكتناز كميات كبيرة منها وحرمان الآخرين من الحصول عليها، وأنه يجب تضامن الجميع وسد احتياجات البعض وعدم استغلال الأزمة للثراء على حساب الآخرين .

وأعلن الخطباء اتحاد المسلمين في مواجهة الأعداء والمؤامرت التي تحيط بهم، وفي مقدمتها الحرب على الإرهاب، وأدانوا من يحاولون استغلال الأزمة الحالية لرفع الأسعار أو اكتناز السلع والحصول على أضخم من حاجته، مشيرين إلى نماذج من المجتعات السابقة، وكيف كان الناس يتضامنون مع بعضهم البعض أثناء الأزمات التي يواجهها المجتمع والعمل على توفير احتياجات كل فرد، وأن الدين الاسلامي ينهى عن الاستغلال أو اخفاء السلع واكتنازها، داعين المواطنين إلى التضامن لحين مرور الأزمة الحالية ودعم قوات الأمن من أجل القضاء على الإرهاب.

برجاء اذا اعجبك خبر «اتحاد المسلمين وتضامنهم»..موضوع خطبة الجمعة بشمال سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم