بعد سقوط 4 أبراج.. توصيل الكهرباء لـ60 في المائة من مناطق أبو سمبل بأسوان (صور)
بعد سقوط 4 أبراج.. توصيل الكهرباء لـ60 في المائة من مناطق أبو سمبل بأسوان (صور)

بعد سقوط 4 أبراج.. توصيل الكهرباء لـ60 في المائة من مناطق أبو سمبل بأسوان (صور) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد سقوط 4 أبراج.. توصيل الكهرباء لـ60 في المائة من مناطق أبو سمبل بأسوان (صور) .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس سمير حقار رئيس مدينة أبوسمبل بأسوان، إنه أنطلق الأن الجمعة، توصيل الكهرباء إلى نحو 60 في المائة بمناطق مدينة أبو سمبل، من خلال التغذيات الكهربائية الإضافية التى تم الدفع بها من خلال الاستعانة بماكينات ديزل يصل عددها إلى 10 ماكينات، فضلا عن 10 ماكينات أخرى سيتم الاستعانة بها خلال الساعات القادمة.

الابراج التى سقطت

وأشار رئيس المدينة، أنه تم تشغيل جميع المرافق الحيوية سواء محطات مياه الشرب وبعض المناطق السكنية ومحطات الوقود والمخابز والسوق السياحي وكورنيش النيل ومدخل معبد أبوسمبل ومنطقة التقسيمات، بما أعاد بدوره صحيفة الوسط مرة أخرى إلى المدينة.

وقد كانت مدينة أبوسمبل السياحية جنوب أسوان، تعرضت لانقطاع التيار الكهربائى منذ مساء الأربعاء الماضى فى أعقاب العاصفة الترابية التى ضربت المدينة، والتى تسببت فى سقوط 4 أبراج ضغط عالي بالقرب من منطقة توشكى القريبة من مدينة أبوسمبل.

اقرأ أيضًا: 25 ساعة معاناة.. العواصف الترابية تشل صحيفة الوسط في أبو سمبل 
 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد سقوط 4 أبراج.. توصيل الكهرباء لـ60 في المائة من مناطق أبو سمبل بأسوان (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري