انتخابات صحيفة الوسط على صفيح ساخن.. و«المغربي» يحشد لأبو شقة
انتخابات صحيفة الوسط على صفيح ساخن.. و«المغربي» يحشد لأبو شقة

انتخابات صحيفة الوسط على صفيح ساخن.. و«المغربي» يحشد لأبو شقة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتخابات صحيفة الوسط على صفيح ساخن.. و«المغربي» يحشد لأبو شقة .

صحيفة الوسط - شارك محمد إبراهيم المغربي، القيادى بحزب صحيفة الوسط بالقليوبية، فى الانتخابات التى تجرى الأن على رئاسة الحزب بالمقر الرئيسى بالدقى.

وذكر المغربى إن أعدادا كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية تقوم حاليا بالتصويت فى الانتخابات التى تجرى  بين "٥" مرشحين، هم المهندس حسام الخولى والمستشار بهاء الدين أبو شقة والدكتور ياسر حسان وحمدى شوالى وسيد طه.

تجمع الفد

وأضاف أن هناك اتجاهات بعديد من لجان صحيفة الوسط بالقليوبية لدعم المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيسا للحزب خلفا للدكتور السيد البدوي المنقضية فترة رئاسته.

فى الوقت الذى أثبت فيه أعضاء الجمعية العمومية بلجنة الحزب بشرق شبرا دعمهم لأبو شقة، فيما توافد المئات من أعضاء الحزب على المقر الرئيسي للمشاركة في الانتخابات.

وتشهد الانتخابات منافسة حامية بين أبو شقة وحسام الخولي، على رئاسة بيت الأمة، فيما حضر كثير من رموز صحيفة الوسط، على رأسهم محمود أباظة رئيس الحزب الأسبق، و منير فخري عبد النور، وتضم الجمعية العمومية للوفد ٣٨٥٠ عضوا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر انتخابات صحيفة الوسط على صفيح ساخن.. و«المغربي» يحشد لأبو شقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري