ابنة نعمان جمعة: لو كنت بـ"صحيفة الوسط" لاخترت الخولي "كفى لدولة العواجيز"
ابنة نعمان جمعة: لو كنت بـ"صحيفة الوسط" لاخترت الخولي "كفى لدولة العواجيز"

ابنة نعمان جمعة: لو كنت بـ"صحيفة الوسط" لاخترت الخولي "كفى لدولة العواجيز" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابنة نعمان جمعة: لو كنت بـ"صحيفة الوسط" لاخترت الخولي "كفى لدولة العواجيز" .

صحيفة الوسط - ذكرت الدكتورة إيمان جمعة، ابنة رئيس حزب صحيفة الوسط الراحل والمرشح الرئاسي في عام 2005، نعمان جمعة، إنها لو كان لديها حق التصويت بانتخابات رئيس حزب صحيفة الوسط، لاختارت المهندس حسام الخولي أو الدكتور ياسر حسان، مشيرة إلى أنها تركت الحزب بعد والدها سريعا.

وأضافت جمعة، في تصريحات لـ"صحيفة الوسط"، أنها تفضل أن يتولى رئاسة الحزب شاب، وألا يتم الاعتماد على كبار السن، متمنية أن يتمكن الرئيس الجديد من إعادة التقاليد العريقة المعروفة للحزب، ووقاره واحترامه، وأن يكون بمثابة "بشرة خير" لأعضائه، حد قولها، متابعة: "كفى لدولة العواجيز بعد أن رحل المؤسسون، على الشباب أن يحلوا محلهم".

"عدم خلط الأوراق" الأمنية الثانية التي تنتظر ابنة القيادي الوفدي السابق أن يحققها الرئيس الجديد للحزب، مؤكدة أنه يجب أن ينفصل الحزب عن ارتباطه بالدولة، بالأسس والقواعد التي وضعها الزعيم الراحل سعد زغلول ذاتها.

عن إمكانية انضمامها للحزب مرة أخرى، ذكرت إن "ذلك لن يحدث حتى يتم رد اعتبار والدها، وأن توضع صورته بالمقر، كرابع لرئيس للحزب"، مضيفة أن بحوزتها أوراق ومستندات سيتم طرحها في القريب العاجل بمكتبة الإسكندرية، تفيد بأن "جمعة أعاد للوفد صحيفة الوسط من مكتبه برفع قضيتين شهيرتين".

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

ودعا الحزب أعضاءه لحضور جمعيتين عموميتين الأن، الأولى عمومية عادية لانتخاب رئيس حـديث للحزب، والثانية غير عادية "طارئة" للتصويت على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوي.

برجاء اذا اعجبك خبر ابنة نعمان جمعة: لو كنت بـ"صحيفة الوسط" لاخترت الخولي "كفى لدولة العواجيز" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن