إِدامَة التصويت في انتخابات صحيفة الوسط.. وأنصار «أبوشقة» يتصدرون المشهد
إِدامَة التصويت في انتخابات صحيفة الوسط.. وأنصار «أبوشقة» يتصدرون المشهد

إِدامَة التصويت في انتخابات صحيفة الوسط.. وأنصار «أبوشقة» يتصدرون المشهد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِدامَة التصويت في انتخابات صحيفة الوسط.. وأنصار «أبوشقة» يتصدرون المشهد .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظهرت مشاهد انتخابات حزب صحيفة الوسط كثرة أنصار المرشح بهاء أبوشقة عن أقرب منافسيه المهندس حسام الخولي بفارق ملحوظ.

وبدأت عملية التصويت في الساعات الأولى من صباح الأن، مع توافد أعداد كبيرة من أعضاء حزب صحيفة الوسط من مختلف محافظات الجمهورية، وسط هتافات «عايزين صحيفة الوسط يرجع تاني».

من ناحيته ذكر القيادي الوفدي، عصام شيحة، إن الأسلوب الذي تدار به الانتخابات يثير القلق بين فريق أعضاء الحزب خاصة بعد رفض حكومة الدكتور عمرو عزت سلامة للعملية الانتخابية رغم حياديته.

وأضاف شيحه، في تصريحات خاصة أن اللواء محمد الحسيني أمين الصندوق ورئيس لجنة تلقي طلبات الترشح على رئاسة صحيفة الوسط أصر على حكومة العملية الانتخابية، رغم كونه داعم لأحد المرشحين وهو ما يشكك في الانتخابات ويثير القلق.

ويتنافس على رئاسة صحيفة الوسط كل من سكرتير عام الحزب المستشار بهاء أبوشقة، ونائب رئيس الحزب حسام الخولي، ومساعد رئيس الحزب الدكتور ياسر حسان، إلى جانب بعض أعضاء الحزب من فئة الشباب أمثال علاء الشوالي، وسيد فايز.

وتتكون اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس الحزب، وفقًا لقرار سابق عن السيد البدوي، الرئيس الحالي، من كل من «اللواء أحمد الفولي، وأنور بهادر، وحاتم الأعصر، وشريف بهجت، وصابر عطا، وعبدالسند يمامة، ومحمد الحسيني مقررًا للجنة»، وتباشر اللجنة أعمالها بداية من تلقي طلبات الترشيح ونظر الطعون والبت في التظلمات وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين، والإشراف على عملية التصويت.

برجاء اذا اعجبك خبر إِدامَة التصويت في انتخابات صحيفة الوسط.. وأنصار «أبوشقة» يتصدرون المشهد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم