حفيد سعد زغلول لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أتمنى من رئيس "صحيفة الوسط" القادم هيكلة الحزب
حفيد سعد زغلول لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أتمنى من رئيس "صحيفة الوسط" القادم هيكلة الحزب

حفيد سعد زغلول لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أتمنى من رئيس "صحيفة الوسط" القادم هيكلة الحزب حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حفيد سعد زغلول لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أتمنى من رئيس "صحيفة الوسط" القادم هيكلة الحزب .

صحيفة الوسط - ذكر محمد نجيب زغلول، حفيد زعيم الأمة سعد زغلول ورئيس اللجنة المركزية لحزب صحيفة الوسط بمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، مسقط رأس الزعيم الراحل، إنه حرص على الحضور بمقر الحزب في مصر، الأن، من مطوبس، للإدلاء بصوته في انتخابات اختيار رئيس الحزب الجديد خلفًا للسيد البدوي.

ويعرف الرجل نفسه بأنه حفيد شقيق سعد زغلول، حيث أن الزعيم الوفدي الراحل لم يكن لديه أبناء، ويضيف أنه يُعرف إعلاميًا بـ"حفيد سعد زغلول" نظرًا لهذه القرابة، كما أنه رئيس اللجنة المركزية للحزب في مطوبس محافظة كفر الشيخ.

وأضاف زغلول، في تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن المرشحين الأربعة لرئاسة الحزب، وهم المستشار بهاء أبو شقة السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، ذو قامات وفدية معروفة ولهم تاريخ فيه ضخم، رافضًا الإفصاح عن المرشح الذي سيمنحه صوته، لافتًا إلى أن المرشح "شوالي" يعتبر من عائلة الزعيم الراحل سعد زغلول، لكون جدة والده هي ابنة شقيقة مؤسس الحزب.

وأثبت أن المشاركة بانتخابات الحزب بمثابة حق دستوري وواجب وطني، على حد قوله، متمنيًا من الرئيس القادم أن يتم إعادة هيكلة "صحيفة الوسط" وزيادة التواصل مع الشارع المصري، لإنعاش الحزب من حالة الخمول والأحداث التي عصفت به مؤخرا، حتى يعود لمكانته كالحزب الأول في مصر.

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

ودعا الحزب أعضاءه لحضور جمعيتين عموميتين الأن، الأولى عمومية عادية لانتخاب رئيس حـديث للحزب، والثانية غير عادية "طارئة" للتصويت على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوي.

برجاء اذا اعجبك خبر حفيد سعد زغلول لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أتمنى من رئيس "صحيفة الوسط" القادم هيكلة الحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن