منسق بحملة «كلنا معاك»يؤكد أن المصريون ردوا على المشككين في شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
منسق بحملة «كلنا معاك»يؤكد أن المصريون ردوا على المشككين في شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

منسق بحملة «كلنا معاك»يؤكد أن المصريون ردوا على المشككين في شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منسق بحملة «كلنا معاك»يؤكد أن المصريون ردوا على المشككين في شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر المهندس عمرو القطامي منسق الحشد الجماهيري للانتخابات الرئاسية بحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، إن المصريين ردوا بكل حسم وقوة على المشككين في شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف، في بيان الأن، أن المؤشرات الأولية تؤكد حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما يقرب من 97 %من أصوات الناخبين، بما يؤكد الشعبية التي يتمتع بها الرئيس السيسي والتي لم تأتي من فراغ بل بسبب شعور المصريين ان حياتهم المعيشية في تحسن، في ظل إنجاز مجموع من المشروعات القومية في جميع القطاعات، مثل الطرق والكباري والثروة السمكية والمصانع الجديدة ومشروع المليون ونصف المليون فدان.

وأشار القطامي إلى أن الانتخابات الرئاسية شهدت إقبالا كبيرا من سكان المناطق الشعبية، بما يؤكد وعيهم الكبير حيث ان نسبة التصويت بلجان امبابة احتلت المرتبة الاولي على مستوي محافظة الجيزة والأكثر فعالية على مستوي الجمهورية، ليس بسبب كثافتها السكانية المرتفعة، ولكن بسبب زيادة الوعي السياسي.

برجاء اذا اعجبك خبر منسق بحملة «كلنا معاك»يؤكد أن المصريون ردوا على المشككين في شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم